جواهر القاسمي تشهد الحفل الثقافي الخيري للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة

الشارقة : بحضور ورعاية قرينة صاحب الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة  الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة المناصرة البارزة للأطفال اللاجئين لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.. نظم المكتب الثقافي الإعلامي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة الحفل الثقافي الخيري السنوي الثالث لدعم حملة القلب الكبير بعنوان ” الكلم والنغم لدعم حملة القلب الكبير”.

وقالت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي ” لاشك أن لهذه المبادرات المجتمعية والثقافية والخيرية أثر واضح على أفراد المجتمع الإماراتي وعلى المجتمعات العربية والغربية الأخرى.. ونحن حين نقوم بعمل ما فإننا نركز بكامل جهودنا على أن يصل هذا الدعم وهذه الجهود للمحتاجين وخصوصا لأولئك الأطفال الذين يحملون ويتمنون أن يكون لهم مستقبلا زاهرا مشرقا بعيدا عن ظروف الحياة القاسية التي يمرون بها في الوقت الحالي واهتمامنا وتركيزنا على هذه الفئة ينبع من ثقتنا الكبيرة بأن الأطفال هم لبنة كل مجتمع عربي يقومون بنهل قيم أخلاقية من أسرهم ليقوموا بغرسها في الأجيال القادمة “.

واستهل الحفل الخيري الثقافي الذي اقيم مساء أمس في نادي سيدات الشارقة بآيات من الذكر الحكيم واستعراض فيلم لراعية حملة القلب الكبير.. كما استضاف الحفل هذا العام الفنانة سميحة أيوب التي ألقت قصائد لعدد من الشعراء المصريين والإماراتيين اضافة الى قصائد مغناه من الشعر الفصيح والعامي الكلاسيكي وصاحب الحفل الذي أقيم برعاية مصرف الإمارات الإسلامي وجمعية الشارقة التعاونية معرض للوحات الفن التشكيلي.